الأسئلة الشائعة

هي بوابة تهدف لقياس رضا العملاء عن الخدمات المقدمة من قبل وزارة العمل عن طريق إرسال استبيان إلى العملاء وعرض نتائج هذا الاستبيان في بوابة معاً تقييم , كما يستطيع مستخدمين البوابة استعراض التقارير .
• تمكين المستفيدين من خدمات وزارة العمل والمؤسسات الشقيقة بتقييم الخدمات والبرامج
• تعزيز ودعم مبدأ الشفافية في وزارة العمل والمؤسسات الشقيقة
• تحسين مؤشرات الأداء لجودة الخدمات
يستطيع المستفيدون استعراض التقارير التالية:
• رضا العملاء عن مكاتب العمل
• رضا العملاء عن قسم الشكاوى
نعم يستطيع المستفيد من مشاركة التقارير عبر وسائل التواصل الاجتماعي مثل
• تويتر
• فيسبوك
• جوجل +
• البريد الإلكتروني
محاور الاستبيان المعتمدة لقياس أداء مكاتب العمل هي :
1. الانطباع العام عن مكاتب العمل
نظافة المرافق، توافر أماكن الانتظار ومدى سهولة التواصل مع المسئولين عند الحاجة
2. الخدمات المقدمة للعملاء
استقبال العملاء للقسم المختص بالخدمة حسب الموعد المحدد، جودة الخدمات المقدمة، وتوفر الأدلة والوثائق والمعلومات المتعلقة بها
3. تقديم الخدمة
سلوك الموظف و المامه بالخدمات المقدمة ومدى حسن تصرفه عند تقديم الخدمات وتلقي الشكاوى والاقتراحات
• يقوم النظام بإرسال رسالة نصية للتقييم إلى العميل بعد تنفيذ الخدمة مباشرة
• تحتوي الرسالة على رابط فعال لمدة 48 ساعة فقط